• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إيناس عز الدين.. فتاة ليل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

(القاهرة - الاتحاد)

تواصل الممثلة إيناس عز الدين تصوير مشاهدها, ضمن أحداث فيلم «جمهورية إمبابة»، الذي تخوض من خلاله المنافسة السينمائية في موسم مُنتصف العام الدراسي، ويشارك في بطولته باسم سمرة وعلا غانم، ويدور في إطار اجتماعي حول البلطجة.

وتجسّد إيناس خلال الأحداث دور فتاة شعبية، تدفعها ظروف حياتها الصعبة إلى العمل في ملهى ليلي، وتتحوّل إلى فتاة ليل لتحقيق الثراء السريع، وتابعت:» خلال الأحداث تقع مُفاجأة تقلب حياتها رأساً على عقب، وتندم على عملها السابق».

وأكدت أن مُشاركتها في العمل، ترجع إلى رغبتها في تقديم أعمال مُتنوّعة، وشخصيات تُلامس الواقع المجتمعي، وقالت إن شخصية فتاة الليل التي تقدّمها، تُعتبر نموذجاً للمُتاجرة بالمرأة واستغلال ظروفها الصعبة.

وأشارت إلى أن فيلم «جمهورية إمبابة» لا يركّز على البلطجة، وإنما يتناول قضية مهمة تعكس الواقع بشكل ملموس.

وحول انسحابها من المشاركة في الجزء الثاني من مُسلسل «سلسال الدم»، أكدت إيناس أنها اتخذت قرار عدم المشاركة في المسلسل، بسبب طبيعة دورها في أحداث الجزء الثاني، وتابعت قائلة: التطور الدرامي لشخصيتي في العمل، كان محدوداً ولا يناسب مكانتي التمثيلية.

وأكدت أنها تتمسّك باختيار أعمال وشخصيات درامية تضيف لرصيدها الفني، ولا تُقلّل من مكانتها وموهبتها، وتابعت: أعشق الأدوار الصعبة والمركبة، التي تُساهم في إجبار الممثل على دراسة كافة جوانب وتفاصيل الشخصية، وترى أن الأدوار السطحية تُقلّل من مُستوى الممثل أمام جمهوره.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا