• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أوقاف دبي» تبحث أفضل الممارسات الوقفية مع «الراجحي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

استضافت مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر بدبي، مدير إدارة الأعمال الخيرية بأوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي، الدكتور عبدالله بن محمد المطوع، في زيارة خاصة له للمقر الرئيسي للمؤسسة.

وذلك بهدف الاطلاع على التجربة الناجحة والاستفادة من أفضل الممارسات ومعرفة تجاربها في المشاريع الوقفية المختلفة.

وكان في استقبال المطوع، خالد راشد آل ثاني، نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف، وأحمد حمد بوشهاب، مدير إدارة تنمية الوقف، وعدد من موظفي المؤسسة.

وخلال اللقاء، أكد آل ثاني سعي مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر الدائم لتعزيز سبل التعاون، والتنسيق مع المؤسسات والهيئات داخل وخارج الدولة.

وقدم شرحاً عن نشأة وتطور العمل في المؤسسة باعتبارها المرجع الأول المعتمد للأوقاف في إمارة دبي، والمخولة بالعناية بالقصّر ومن في حكمهم، كما تمت مناقشة الخطط المستقبلية ومجالات التعاون الممكنة لتطوير الأداء المؤسسي لدى الطرفين.

وقال آل ثاني: «نشكر المطوع على زيارته الكريمة لنا، ونسعى من خلال هذه الزيارة لتوسيع رقعة التعاون مع أوقاف الراجحي في السعودية، وهدفت هذه الزيارة إلى تعزيز سبل التعاون المشترك، وتنسيق الجهود المبذولة وتبادل الزيارات والخبرات. ويسعدنا أن نضع بين يدي أوقاف الراجحي تجاربنا السابقة للاستفادة منها في إطار المصلحة المشتركة، وفي الوقت ذاته استطعنا أن نطلع على ما يقدمونه، والاستفادة من خبرتهم في هذا المجال». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض