• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد العتيبة: مصممون على مواصلة النمو

«ذا ناشيونال» تحتفل بمرور 7 أعوام على تأسيسها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت صحيفة «ذا ناشيونال» الصادرة عن أبوظبي للإعلام أمس بالذكرى السابعة لتأسيسها.

ووصف سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، الصحيفة بأنها نجحت في تقديم مادّة إعلامية قيّمة لجمهورها على أرض الدولة من المهتمّين بكلّ ما يطال شؤون حياتهم اليومية.

وتابع سموه: برهنت «ذاناشيونال» من خلال عملها الصحافي العالي الحرفية والجودة على أنها المصدر الذي لا غنى عنه للجمهور الباحث عن المعلومة الدقيقة والتحليل الصائب لكل ما يتناول قضايا الدولة والمنطقة ككلّ، وخلال سنوات قليلة، أضحت «ذاناشيونال» الخيار الأول والمقصد المفضّل لمئات الآلاف من القرّاء في مختلف أرجاء العالم.

وأضاف سموه: نجحت «ذاناشيونال» منذ تأسيسها في سدّ ثغرة في السوق الإعلامية، حيث استحقت من خلال تغطيتها الإقليمية الواسعة النطاق وتقاريرها المحلية المفصّلة عن جدارة ثقة قاعدة قرّائها المستمرة في التوسّع.

من جهته، قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع: إن «ذاناشيونال» هي المرآة التي تعكس حال مجتمعنا وهي من بين العناصر الجامعة التي تلمّ شملنا تحت راية كيان واحد ودولة واحدة تواجه القضايا ذاتها والتحديات ذاتها. وأصدرت الصحيفة بهذه المناسبة ملحقا خاصا باللغة العربية عرفت الجمهور من خلاله بأهم المواضيع التي طرحتها وتناولتها على مدار السنوات السبع.

وقال محمد العتيبة رئيس تحرير الصحيفة في افتتاحية الملحق: «لن نركن إلى هذا النجاح الكبير الذي حققناه في فترة زمنية قصيرة، بل إننا مصممون على مواصلة النمو، وأن نكون المرآة التي تنقل الصورة الناصعة عن دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض