• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«بيج ستار» يمنح سكيلتون ذهبية قفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو(رويترز)

أحرز البريطاني نيك سكيلتون ذهبية قفز الحواجز في الفروسية بعد أداء خالٍ من الأخطاء لم يستطع أي من الفرسان الخمسة التاليين مجاراته.

ولم يخطئ سكيلتون «58 عاماً» - الذي يشارك في الأولمبياد لسابع مرة وساعد الفريق البريطاني على نيل الذهبية في لندن 2012 - على صهوة جواده «بيج ستار» في 42.82 ثانية.

وقال سكيلتون: «كنت أول المنطلقين وجال بذهني أن أتقدم بسرعة قدر المستطاع ولكن بأمان.. حاولت فرض قليل من الضغط على جميع المنافسين ووقف الحظ بجانبي».

وحصل السويدي بيدر فريدريكسون الذي بدأ أولاً على المركز الثاني، وهو الفارس الوحيد الآخر الذي لم يخطئ لكن كانت سرعته أقل بنحو ثانية.

ونال الكندي إيريك لاماز الميدالية البرونزية. وكان الفارس السويدي الفائز بذهبية 2008 آخر متسابق في النهائي وقدم جولة سريعة على صهوة فاين ليدي لكنه اصطدم بأحد الحواجز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا