الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خدمة عملاء بلدية أبوظبي تنجز 143 ألف معاملة منذ بداية العام

خدمة عملاء بلدية أبوظبي تنجز 143 ألف معاملة منذ بداية العام
2 يوليو 2017 00:33
هالة الخياط (أبوظبي) أنجزت إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي 143.313 معاملة وخدمة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية مايو الماضي، محققة نقلة نوعية بحجم المعاملات ومستوى الخدمات المقدمة للجمهور عبر مراكزها كافة. وبلغ عدد المعاملات التي تم إنجازها في مراكز البطين، والمشرف والمارينا مول 85472 معاملة حتى شهر مايو الماضي، وبلغ مجموع المعاملات التي تم إنجازها بفرع مصفح الرئيس 5048 معاملة، ومجموع المعاملات التي تم إنجازها بفرع مصفح لتوزيع المواد الغذائية 14.218 معاملة، وفي مركز الشهامة تم إنجاز 6201 معاملة. ووفقاً لإحصاءات بلدية مدينة أبوظبي، بلغ مجموع المعاملات التي تم إنجازها في مركز الوثبة وبوابة الشرق مول 29.585 معاملة، وعدد 2789، حسب برنامج الأيكاس. وخلال مراكز خدمة العملاء يتم إنجاز كل المعاملات، حسب الدليل الموحد، والتي تتعلق بخدمات تراخيص البناء، والأراضي والعقارات، والبيانات المكانية، والخدمات المجتمعية، والبنية التحتية والطرق، والاستثمار، والتخطيط الحضري. ولتسهيل إنجاز المعاملات بأقصر وقت، أفادت البلدية بأنها أطلقت تطبيق الهاتف الذكي (النافذة الموحدة)، وأيضاً تم إطلاق خدمات توثيق في بعض مراكز شركات تسهيل ومكاتب الهلال الأحمر. وأفادت البلدية بأن مركز خدمة المتعاملين المتخصص بتقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للمتعاملين وهم جلوس في سياراتهم وافتتحته البلدية مايو الماضي، تمكن من إنجاز 74 معاملة خلال شهر مايو، وخلال يونيو الجاري تم إنجاز 8 معاملات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©