• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الاتحاد يعلن عن قرارات وتوجيهات جديدة

منتخب الجو جيتسو يشارك في «آسيوية الشاطئية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو مشاركة المنتخب الوطني الأول كبعثة رسمية، في الألعاب الآسيوية الشاطئية التي ينظمها المجلس الأولمبي الآسيوي، والتي ستقام في فيتنام، وبطولة آسيا داخل الصالات، والتي ستقام في تركمانستان ديسمبر 2017، وهي البطولة التي تحظى بمشاركة واسعة من دول القارة الآسيوية.

بالإضافة إلى اعتماد مشاركة منتخب الناشئين والمنتخب الأول الرديف في جولات جراند سلام، كما ناقش الاجتماع آلية انتقال اللاعبين بين الأندية، والتوصية بالعمل على التوسع في نشر اللعبة لزيادة أعداد الأندية الرياضية التي تعتمد الجو جيتسو في الإمارات الشمالية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد الذي عقد امس الأول، برئاسة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، وفهد علي ألشامسي المدير التنفيذي، والأعضاء محمد حميد بن دلموك الظاهري، ويوسف عبدالله البطران، ومنصور محمد الظاهري، وسميرة مرشد الرميثي.

ألقى عبد المنعم الهاشمي كلمة ترحيبية للأعضاء توجه فيها بالشكر إليهم جميعاً على الجهود الكبيرة التي بُذلت في المرحلة الأخيرة، متمنياً أن تتضاعف المجهودات في المرحلة المقبلة لمواصلة الإنجازات على جميع المستويات، في ظل الرعاية والدعم الكبيرين اللذين يقدمهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للعبة وكل منتسبيها.

وتم خلال الاجتماع تناول عدد من النقاط الرئيسية، وفي مقدمتها إطلاع كل الأعضاء على أجندة نشاط الموسم الجديد، واعتمادها للعام الرياضي 2016 - 2017، واستعرض الاجتماع الآليات التنظيمية والخطط التسويقية وتنظيم جولة أبوظبي، ضمن جولات بطولة جراند سلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا