• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إعداد قوي لفرق قطاع الناشئين بالظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد أحمد عبدالله الحمادي مدير قطاع الناشئين بنادي الظفرة بمعسكر فريقي 17 و15 سنة في عجمان، والانضباط الكبير من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، مؤكداً استفادة جميع الفرق من فترة المعسكر، وبما حققه فريقا 13و12 سنة من نتائج ببطولة نادي الضباط، متمنياً أن ينعكس هذا الأداء من خلال الموسم الجديد.

وتقدم الحمادي بالشكر إلى صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي على اهتمامه وتوجيهاته المستمرة بالاهتمام بقطاع المراحل السنية وتذليل الصعوبات، حتى يتمكن من خدمة فرق النادي المختلفة في المستقبل، كما تقدم بالشكر إلى سالم المزروعي عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم مشرف القطاع، وخميس المزروعي المدير التنفيذي على متابعتهم المستمرة لكل فرق القطاع، قبل بداية الموسم الجديد، متمنياً أن يحقق اللاعبون طموحاتهم خلال الموسم الجديد.

ويشهد قطاع المراحل السنية بالظفرة اهتماماً كبيراً من مجلس إدارة النادي الذي يبدي اهتماماً كبيراً بالمرحلة القادمة انطلاقاً من استراتيجية النادي الشامل التي يسعى مجلس إدارة النادي لتطبيقها على أرض الواقع.

وانتظمت فرق 17 و15 سنة بمعسكر داخلي في عجمان من 4 إلى 18 أغسطس فيما لعب فريقا 13 و12 سنة بطولتين وديتين في دبي وعجمان ويشرف على تدريب فريق 17 سنة المدرب العراقي علي خضير بينما يشرف على فريق 15 سنة المدرب إبراهيما تراوري لاعب ومدرب الزيد السابق، فيما يشرف على فريقي 13 و12 سنة درويش الحمادي وفادي.

وأظهر فريقا 17 و15 سنة تطوراً ملحوظاً خلال فترة المعسكر التدريبي وبمشاركة عدد من الأكاديميات من داخل الدولة من ضمنها أكاديمية نادي إسبانيول حيث لعب فيها الفريقان مباريات ودية عدة أمام عجمان والمنامة البحريني، وضح فيها استفادة اللاعبين من فترة المعسكر التدريبي بارتفاع ملحوظ في اللياقة البدنية وتطور كبير في الأداء الفني والتكتيكي. وتوج فريق 12 سنة ببطولة نادي الضباط بدبي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الشرطة 3 - صفر، بينما حل فريق 13 سنة وصيفاً في البطولة نفسها بعد خسارته أمام الوصل بضربات الترجيح، بعد التعادل من دون أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا