• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فعاليات معرض ويتيكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

*100 فكرة ومقترح

نظمت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي أمس، ‬جلسة ‬عصف ‬ذهني، ‬على ‬هامش ‬معرض ‬تكنولوجيا ‬المياه ‬والطاقة ‬والبيئة (‬ويتيكس ‬2015)‬.

وتم خلال جلسة العصف الذهني طرح ما يزيد على 100 فكرة ومقترح، حيث شجع فريق عمل الهيئة المشرف على مجموعات العمل المشاركين على طرح جميع الأفكار مهما بدت صعبة التحقيق أو صغيرة. وتنوعت الأفكار التي اقترحها المشاركون، ما بين تنظيم ندوات تخصصية في المجالات التي يغطيها المعرض، وجلسات إلكترونية مفتوحة عبر الإنترنت، وتنظيم جلسات مع الرعاة والعارضين قبل المعرض لمناقشة أفكارهم ومقترحاتهم، واستخدام السيارات الكهربائية والدراجات الهوائية للتنقل داخل المعرض، وتوفير تذاكر مجانية لزوار المعرض لاستخدام المواصلات العامة، إلى تنظيم المعرض أكثر من مرة في العام، وتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً.

* التعاون مع السعودية

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي جلسة عمل ضمت كلا من هيئة تنمية الصادرات السعودية، والشركة السعودية للكهرباء، وغرفة تجارة وصناعة دبي، أمس، في اليوم الثاني للمعرض. وقال أحمد بن عبدالعزيز الحقباني، الأمين العام لهيئة تنمية الصادرات السعودية، إن الهيئة تسعى إلى تركيز جهودها تجاه إيجاد فرص نوعية لشركات التصنيع الوطنية في مجال تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة، إيمانا بجودة المنتج الوطني في هذا القطاع، وبما يتوافق مع حجم الطلب على منتجاته، ويسهم في تحقيق تطلعات المصانع الوطنية نحو الرفع من قيمة الصادرات السعودية في هذا القطاع الحيوي.

* جائزة المستهلك المثالي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا