• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

21 اختصاصياً وطبيباً و4 سيارات إسعاف

الخدمة الطبية7 نجوم داخل وخارج «آيبيك أرينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يعد الإبهار هو العلامة المميزة لأي حدث رياضي يقام في أبوظبي، حيث أصبحت العاصمة ماركة مسجلة في كل ما هو متميز على الساحة الرياضية العالمية، وفي البطولة العالمية التي تقام بصالة «آيبيك أرينا» وتختتم بعد غد، هناك موعد جيد مع التألق على الصعيد التنظيمي، حيث إن الاستعدادات جاءت على أكمل وجه بشهادة الضيوف، والمشهد خرج أكثر من رائع على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

وتعد لعبة الجو جيتسو واحدة من اللعبات التي تحتاج لتجهيزات من نوع خاص من بينها التجهيزات الطبية، والتي جاءت وفق أفضل المعايير العالمية في هذه البطولة، وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة 4 سيارات إسعاف مجهزة بشكل تام للتعامل مع شتى المواقف، ولم تتوقف الاستعدادات على سيارات الإسعاف فقط، فهناك طاقم طبي على أعلى مستوى مكون من حوالي 21 شخصا ما بين أخصائي وطبيب.

ويجلس الطاقم الطبي على أهبة الاستعداد داخل وخارج الصالة، استعدادا لاستقبال أي حالة إصابة من بين المشاركين أو حتى الجماهير.

وقال دينيس أوزاي رئيس الطاقم الطبي في البطولة: «عالمية أبوظبي تحتم على الجميع الاستعداد بشكل قوي، لاسيما وأن الجميع اعتاد على التميز دائما في أي حدث يقام على أرض عاصمة الإمارات، وتعد أبوظبي العالمية الأولى على العالم من حيث الاستعدادات الطبية والتجهيزات اللوجيستية لخدمة اللاعبين والضيوف والجماهير. وأضاف: «نحن دائما في كامل استعداداتنا للتعامل مع أي حالة، داخل أو خارج الصالة، من خلال الطاقم الطبي المتميز، ووجه الشكر إلى الإسعاف الوطني الذي وفر طاقما كاملا من ثلاث سيارات وآخر فنيا على أعلى مستوى، كما وجه الشكر إلى مستشفى زايد العسكري، الذي وفر طاقما أيضا وسيارة إسعاف مجهزة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا