• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مصر.. الأهلي يعود للمشاركة في بطولة الكأس

«كاف» يرفض منح «ميدو» رخصة التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

محيي وردة (القاهرة)

رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، منح أحمد ميدو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك رخصة التدريب «c»، بعدما ثبت عدم حضور ميدو الدورة التدريبية التي نظمها اتحاد الكرة بمنطقة المنيا مؤخراً، والتي كان قد تقدم لها المدير الفني للزمالك، وأرجع «كاف» رفضه إلى عدم تطبيق ميدو أحد أهم الشروط، وهو الحضور يومياً لمدة 5 أيام من مدة الدورة التي تستمر أسبوعاً.

وفي شأن آخر، طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشطب سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي من سجلات اتحاد الكرة، بعد المشكلة التي افتعلها مع أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك خلال مباراة الفريقين على ستاد الإسماعيلية. وأضاف رئيس الزمالك أن سعفان حاول الاعتداء على ميدو بشكل غريب، وافتعل المشاكل معه وأن الزمالك لن يسكت على حقه في حالة عدم شطب الصغير، فيما أكد عاطف عبد العزيز عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن الإدارة لن توقع أي عقوبات على الصغير، على خلفية أحداث مباراة الزمالك.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الأهلي على المشاركة في مسابقة كأس مصر بعد أن اعتذر عنها الموسم الماضي لأسباب تتعلق بعقود الرعاية، وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي، إنه يدرس مع الجهاز الفني ورئيس النادي المشاركة في البطولة. ويأمل الأهلي أن تشهد الأيام المقبلة الوصول إلى صيغة تفاهم مع اتحاد الكرة، للحفاظ على حقوق الطرفين بشأن الرعاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا