• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«شطرنج العين» يتألق في بطولة العالم للهواة بسنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

يشارك نادي العين للثقافة والشطرنج بـ 8 لاعبين ولاعبات في بطولة العالم للهواة، المقامة حالياً في سنغافورة، ويترأس البعثة المستشار محمد أمين بن عبدالله أحمد الزعوني المدير التنفيذي للنادي، وبإشراف مريم الشامسي رئيسة لجنة النشاط النسائي، وتم اختيار اللاعبين المهندس طارق الطاهر وحارب الشامسي وإبراهيم فايد وغيث النعيمي، بينما تشارك اللاعبات سلمى الظفاري ووديمة الكلباني ووافية المعمري وشقيقتها موزة المعمري، وتحظى البطولة بمشاركة 172 لاعباً ولاعبة من 32 دولة على مستوى العالم.

واستقبل سفير الدولة لدى سنغافورة محمد أحمد هامل القبيسي البعثة بمقر السفارة، وحث اللاعبين واللاعبات على تقديم صورة حضارية عن الدولة، والالتزام بالروح الرياضية، وبذل قصارى جهودهم لتحقيق أفضل النتائج في البطولة العالمية.

من ناحيته، أشاد المستشار الزرعوني بتعاون سفارة الدولة لدى سنغافورة مع البعثة، وقدم درع النادي إلى السفير محمد أحمد هامل القبيسي تقديراً لرعايته ودعمه للبعثة. وعقب ختام لقاءات الجولة السابعة، تألق لاعبو ولاعبات العين، حيث فاز المهندس طارق الطاهر على منافسه الدولي الهندي «ثومري» ليرفع الطاهر رصيده إلى 4 نقاط، وهو رصيد لاعبتنا وديمة الكلباني ووافية درويش نفسه بعد فوزهما في الجولة نفسها على لاعبة سنغافورة تانيا ولاعبة الصين لوشون، بينما حققت لاعبتنا سلمى الظفاري 3,5 نقطة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا