• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد اللعبة يدرس إدراج البطولة ضمن الروزنامة الدولية

عبدالله سويدان يحلق بناموس الدراجات في المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

انطلقت بطولة المرفأ للدراجات الهوائية المقامة ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية بمشاركة شخصيات عامة عديدة من أبناء المنطقة ومشاركات دولية عديدة من مختلف دول العالم وأسفرت عن تفوق إماراتي واضح في فئة المبتدئين، حيث فاز عيد عبدالله سويدان بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني محمد محراب، وحل في المركز الثالث يوسف عبيد صنقور، وفي المركز الرابع سيف جميل آل علي وفي المركز الخامس جاء سعيد حسن صقر، وقطع المشاركين في السباق مسافة 20 كم من أمام شاطئ المرفأ خاضوا خلالها مدينة المرفأ القديمة من خلال لفتين وتم تزويد المنطقة بمحطتين للتزود.

وأسفرت نتائج الناشئين من 8 إلى 13 سنة عن فوز حارب محمد محراب بالمركز الأول، وفي المركز الثاني جاء ناصر النيادي وحل ثالثاً سيف محمد عبدالله.

وفاز بجائزة أصغر مشارك جابر يوسف إسماعيل الذي قطع مسافة السباق 20 كم وعمره 6 سنوات، وكان مفاجأة الجمهور، ويتوقع أن يكون نجم المستقبل وتم تكريم أكبر مشارك جاري كبرشو عن عمر 65 سنة.

وأسفرت النتائج في فئة الرجال عن فوز السكندر بلوسكين بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني صوفيان هادي، وفي المركز الثالث جاء فرانسسكو مانسيبو، وفي المركز الرابع حل رفا شيتو، أعقبه خامسا ماهر حسناوي، وفي المركز السادس جاء نواف البلوشي، وحل سابعا لوكاس هيدو، وفي المركز الثامن حل عادل جلال، فيما تم حجب جائزة المركز التاسع، وجاء في المركز العاشر محمد المروي.

وفي فئة السيدات جاءت في المركز الأول ايمي رايت، وجاءت بالمرتبة الثانية جيل ماير، وحلت ثالثة لينت وارن.

من جانبه، أعرب محمد محراب عضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات رئيس اللجنة الفنية المشرفة على السباق عن سعادته بهذه الاحتفالية الرائعة التي شارك فيها الجميع من شخصيات عامة ومحترفين ونجوم في اللعبة، سواء من داخل الدولة أو خارجها، بالإضافة إلى شخصيات من كبار السن والصغار، وهو ما يعكس حرص الجميع على ممارسة هذه الرياضة التي تخطو بثبات بين الشباب والكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا