• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مهرجان الغربية للرياضات المائية يختتم فعالياته وسط حضور جماهيري كبير

أحمد بن حمدان بطل تحدي السرعة في «الكايت سيرف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في إمارة أبوظبي، اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية، وسط حضور جماهيري كبير استمتع بالعديد من المسابقات الرياضية البحرية والفعاليات المتنوعة والأنشطة المختلفة التي حرصت اللجنة المنظمة على توفيرها للزوار ليتحول الحدث إلى كرنفالية احتفالية شاملة استمتع بها الجميع.

وتوج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس لجنة الكايت سيرف والتزلج على المياه، بلقب بطولة السرعة في منافسات الكايت سيرف للمواطنين التي جرت مساء أمس، وجاء في المركز الثاني سعيد محمد، وحل ثالثاً راشد الفلاسي، وفي فئة السرعة سيدات، جاءت ويندي كوش في المركز الأول، وناعومي كلانسي ثانية، وفي فئة الناشئين، جاء في المركز الأول ماتيو فيفجيت، وحل ثانياً ستون دان، والثالث جيمس هود.

وحسم لقب الرجال، شهاب أسامة، وحل ووينود بربر في المركز الثاني، وفي فئة الفري ستايل سيدات، جاءت ويندي كوش في المركز الأول، وكريستيل شيل ثانية، وناعومي كلانسي ثالثة، وكسب لقب فئة المواطنين محمد المنصوري، وجاء راشد الفلاسي في المركز الثاني، وسعيد محمد ثالثاً.

وفي فئة فري ستايل ناشئين، جاء جيمس هود أولاً، ويوسف الكربي ثانياً، وستين دان ثالثاً، وفي فئة الرجال، حل جاكوب ساسكازني في المركز الأول، وجاء ثانياً كريستوف فينهت.

وأسفرت نتائج سباق جنانه للقوارب الشراعية 22 قدماً عن فوز «وافي» لصاحبه حمدان سعيد جابر وبقيادة النواخذة خلف بطي الغشيش المري بالمركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني «شاهين» لصاحبه خليفه عادل المري، وحل ثالثاً «العز» لصاحبه سلطان أحمد المهيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا