• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

الثلاثية بتوقيع باتنا وسو

«الصقور» يلحق الخســـارة الأولى بـ«الزعيــــــم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

حقق فريق الإمارات الفوز الثاني له في دوري الخليج العربي، حيث هزم العين 3-2 بعد مواجهة مثيرة أمس، ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى نقطة 9 نقاط، في حين تجمد رصيد العين عند 31 نقطة.

أحرز للإمارات مراد باتنا في الدقيقتين 22 و72 وعثمان سو في الدقيقة 83، في حين سجل للعين كايو في الدقيقة 38، ودياكيه في الدقيقة 71، علماً بأنها أول خسارة للزعيم في 12 مباراة، وله مؤجلة من الجولة الثامنة أمام الجزيرة.

سيطر لاعبو العين على المجريات في بداية المباراة، من خلال الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، عن طريق عامر عبدالرحمن وكايو ومحمد عبدالرحمن، وسط تراجع واضح من لاعبي الإمارات للمنطقة الخلفية، للتصدي لخطر المحاولات الهجومية العيناوية، التي كانت تشكل ضغطاً كبيراً على مرمى علي صقر.

ولاحت فرصة محققة أمام كايو لمنح فريقه الأفضلية بعد 6 دقائق من صافرة البداية، لكن تدخل خالد شماريخ في الوقت المناسب افسد المحاولة، ثم كرر زميله ناصر الشمراني المحاولة في أول ظهور مع الزعيم، لكن الكرة طالت إلى الحارس علي صقر في الدقيقة 12.

واصل لاعبو العين الهجوم على مرمى «الصقور»، لكن دون خطورة حقيقية، بسبب غياب التركيز أمام المرمى، واليقظة الكبيرة من مدافعي الإمارات. ... المزيد

     
 

العين دار الزين

مبروك للامارات هاردلك للعيناوية.......خطٱ كبير ارتكبته ادارة العين بالتعاقد مع اللاعب ناصر الشمرانى....لا شك ان اللاعب الشمرانى لاعب كبير يملك موهبة عالية.......لكن الان اللاعب فى سن كبيرة وفى الفترة الاخيرة ظل حبيس الدكة ويلعب لدقائق فقط....العين يحتاج للاعب يصنع الفارق ويفيد الفريق.......بالتوفيق دائما للعيناوية

احمد بابكر الجعلى/السودان | 2017-01-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا