• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مأدبة غداء للاحتفاء بالملاك وضيوف المهرجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

أقام معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، أمس مأدبة غداء حضرها جمع غفير من الملاك المشاركين في المهرجان الختامي من المواطنين والأشقاء الخليجيين في عذبة معاليه بالوثبة، وغلبت أخبار الهجن ومنافسات المهرجان على الحوارات بين الملاك.

وخلال حفل الغداء، أهدى حسين مانع دواس العجمي رئيس نادي الكويت لسباقات الهجن درعا إلى معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، وشكر الإمارات على رعايتها لمهرجان الهجن الذي أقيم فبراير الماضي في الكويت والدعم الكبير الذي قدمته للمهرجان.

وشكر العجمي القيادة الرشيدة وأصحاب السمو الشيوخ على ما يقدموه إلى رياضة الهجن حتى وصلت إلى هذه المكانة المرموقة، لتصبح رائدة في المنطقة بفضل الدعم والاهتمام الكبير برياضة الآباء والأجداد. وأكد العجمي أن مهرجانات الهجن في المنطقة بشكل عام و»ختامي الوثبة» بعاصمة الميادين على وجه الخصوص يعكس حجم الدعم الكبير الذي قاد هذه الرياضة التراثية إلى موقع متقدم في المنطقة، وزاد من محبيها على مستوى الملاك والجمهور بفضل جوائزها المميزة ومنافساتها القوية فضلا عن تطورها عاما بعد آخر في المهرجان الختامي من حيث حجم المشاركة والتنظيم.

وأعرب العجمي عن سعادته بقوة المهرجان الختامي هذا العام والتنافس الكبير الذي يشهده، متوقعا تنافسا أكبر فيما تبقى من أيام المهرجان.

الفلاحي: «ختامي» استثنائي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا