• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأعمال الإنشائية تستغرق 36 شهراً

«داماك» تطور مشروعاً عقارياً في جزيرة الريم بمليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

يوسف العربي (دبي)

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة داماك العقارية إطلاق مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بجزيرة الريم بتكلفة استثمارية تبلغ نحو مليار درهم، بحسب زياد الشعار، العضو المنتدب للشركة، الذي أكد أنه سيكون المشروع الأول من نوعه في الإمارة. وقال الشعار في تصريحات لـ «الاتحاد» إن الشركة انتهت من إعداد التصميمات المعمارية للمشروع، الذي سيتم تطويره في الأرض التي تمتلكها الشركة بجزيرة الريم، متوقعاً الحصول على التراخيص اللازمة للبدء في العمليات الإنشائية خلال الشهور القليلة المقبلة.

وأضاف أن العمليات الإنشائية بالمشروع الجديد تستغرق نحو 36 شهراً، مؤكداً أنه سيتم تمويل المشروع ذاتياً من السيولة النقدية المتوافرة لدى الشركة من دون اللجوء إلى أي تسهيلات بنكية.

وقال الشعار إن شركة داماك ترصد عن كسب الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق العقاري بأبوظبي وتتطلع لتطوير مشروعات ومنتجات عقارية مبتكرة لمواكبة نمو الطلب العقاري في الإمارة. ولفت الشعار إلى أن المشروع العقاري الجديد «متعدد الاستخدامات» بجزيرة الريم يأتي امتداداً لسلسلة من المشاريع الناجحة التي أطلقتها الشركة في الإمارة على مدار السنوات الماضية والتي لاقت إقبالاً كبيراً لا سيما من قبل المستخدم النهائي للعقار.

واستكملت شركة داماك منذ سنوات استكمال مشروع «مارينا باي» بجزيرة الريم في أبوظبي كما أوشكت على الانتهاء من بيع وتسليم جميع الوحدات بمشروعها الثاني «أوشين سبيس».

ويتألف برج «أوشين سبيس» من 327 وحدة سكنية، فيما يتألف «مارينا باي» الواقع على الواجهة البحرية في جزيرة الريم من 352 وحدة سكنية، تتكون من غرفة و2 و3 غرف نوم، إضافة إلى محال تجارية ومطاعم في الطابقين الأرضي والميزانين، ويتمتع المشروع بإطلالة على القنوات التي تمر به.

وقال الشعار إنه يتم إطلاق المشروع الجديد في الوقت الذي تشهد فيه إمارة أبوظبي نمواً ملحوظاً في الطلب الحقيقي على العقار والذي يمكن رصده من خلال ارتفاع مستويات البيع وتأجير العقار، وزيادة اتجاه الأفراد للتملك. وأشار إلى أن إطلاق المشروع يأتي أيضاً بالتزامن مع استكمال المعالم السياحية في الإمارة، وفي مقدمتها متحف اللوفر أبوظبي المزمع افتتاحه خلال العام الحالي وهو الأمر الذي سيكون له انعكاسات إيجابية على القطاع العقاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا