• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

ضبط خلية استخباراتية تابعة للمخلوع صالح وإرهابيين في عدن

قوات الشرعية تحرر معسكر المكلكل الاستراتيجي في تعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

بسام عبدالسلام، عقيل الحلالي (عدن، صنعاء)

سيطرت قوات الشرعية اليمنية أمس، على معسكر المكلكل في مدينة تعز بشكل كامل، غداة تحقيقها انتصارات كبيرة ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، في حين أعلنت السلطات الأمنية في عدن، عن ضبط خلية استخبارات تابعة للمخلوع صالح تسللت إلى المدينة وفي وقت سابق.

وقال المتحدث باسم الجيش اليمني العميد سمير الحاج، في بيان مقتضب مساء أمس، «الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة وقوات التحالف العربي حرر موقع المكلكل الاستراتيجي شرق مدينة تعز».

وذكر القائد العسكري بالمقاومة الشعبية عمار الجندبي «المكلكل من أهم المواقع العسكرية للميليشيات الانقلابية في شرق المدينة»، حيث تتمركز القوات الموالية للرئيس المخلوع علي صالح.

وتقدمت قوات الشرعية وصولاً إلى شارع الستين شمال المدينة حيث نصبت أول حاجز عسكري لها هناك، بعد أن تمكنت من قتل العديد من عناصر الميليشيات بينهم القيادي الحوثي المكنى «أبو تراب».

&rlmوقال عضو مجلس تنسيق المقاومة الشعبية في تعز عبدالستار الشميري، لـ «الاتحاد»، إن قوات الجيش والمقاومة «تواصل تقدمها في المنطقة الغربية والشمالية الغربية» بعد تحريرها مناطق ومواقع استراتيجية من مليشيات الحوثي وقوات صالح إثر اشتباكات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى من الجانبين. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا