• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بسعر فائدة نسبتها 5,75%

«الإمارات دبي الوطني» يصدر سندات بقيمة 400 مليون دولار أسترالي تستحق في 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

استكمل بنك الإمارات دبي الوطني إصدار سندات مالية بسعر فائدة ثابت بقيمة 400 مليون دولار أسترالي (1,36 مليار درهم) تستحق في عام 2019، وذلك في إطار برنامج البنك لإصدار سندات دين بقيمة 1,5 مليار دولار أسترالي.

وقال البنك في بيان صحفي أمس إن السندات حائزة على تصنيف «بي ايه ايه 1» من مؤسسة «موديز»، وتصنيف «ايه بلاس» من «فيتش» وتمنح قسائم بسعر فائدة ثابت بنسبة 5.75%. ولعب كل من بنك «ايه أن زد» و«بي ان بي باريبا» و«إتش إس بي سي» و«الامارات دبي الوطني كابيتال» دور مدراء الإصدار الرئيسيين المشتركين لهذه الصفقة.

وأصدر بنك الإمارات دبي الوطني مجدداً سندات مالية في أسواق الدولار الأسترالي بعد أن كان قد أصدر سابقاً في العام 2006 سندات مالية بقيمة 250 مليون دولار أسترالي والتي شكلت حينذاك أول صفقة من نوعها بالدولار الأسترالي من مؤسسة مقرها في الشرق الأوسط.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد عقد اجتماعات مع المستثمرين في الأسبوع الأول من شهر أبريل في كل من سيدني وملبورن وهونج كونج وسنغافورة.

ومثل بنك الإمارات دبي الوطني في هذه الاجتماعات شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وسوريا سوبرامانيان، المسؤول المالي الرئيسي في المجموعة، وباتريك كليركن، رئيس علاقات المستثمرين والعضو المنتدب في إدارة التمويل للمجموعة، والذين أطلعوا المستثمرين على أداء المجموعة وتقييمها الائتماني المتميز.

وبعد الإعلان عن نتائج بنك الإمارات دبي الوطني المالية للربع الأول من عام 2014، تم الإعلان بتاريخ 29 أبريل 2014 بأن البنك يخطط لإصدار سندات مالية بقيمة 200 مليون دولار أسترالي تستحق بعد خمس سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا