• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

70% من نزلاء «كمبنسكي سيشل» من الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

قال جان مارك ميشال مدير عام منتجع كمبنسكي سيشل إن الزوار من دولة الإمارات شكلوا 70% من إجمالي عدد الزوار الخليجيين الى المنتجع خلال العام 2013.

وتوقع ارتفاع هذه المعدلات خلال العام الحالي بفضل النمو الكبير في الرحلات الجوية ما بين أبوظبي وسيشل والتي تصل الى عشر رحلات اسبوعياً للاتحاد للطيران وطيران سيشل.

وذكر أمس أنه تم افتتاح مكتب تسويقي للمنتجع في دبي للترويج في الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي والقيام بجولات تعريفية مع شركائنا وذلك من منطلق اهتمامنا بالسوق الخليجية الذي يعتبر الأهم بالنسبة لنا.

وأوضح أن منتجع « كمبنسكي سيشل» يرتبط بشراكات قوية مع الاتحاد للعطلات في أبوظبي ومع داناتا للعطلات في دبي حيث يتم إرسال المزيد من الزوار إلينا على مدار العام مع خلال هاتين الشركتين الرائدتين في سياحة العطلات والترفيه.

وأكد ميشال أن الاتحاد للطيران وطيران سيشل وطيران الإمارات تلعب دوراً أساسياً في تنشيط السياحة من دول الخليج والشرق الأوسط والعالم الى سيشل بفضل عدد الرحلات من أبوظبي ودبي علماً بأن الإمارات للطيران تقوم بتسيير رحلة يوميا الى سيشل الأمر الذي يرفع عدد الرحلات بين دولة الإمارات وسيشل الى 17 رحلة اسبوعياً مما يسهم في زيادة التدفق السياحي بين الجانبين. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا