• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

50٪ يرفعون حجم إنفاقهم على السياحة العائلية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

يرفع 50 %‎‮ ‬من‮ ‬سياح‮ ‬الإمارات‮ حجم‮ إنفاقهم‎‮ ‬على‮ ‬السياحة‮ ‬العائلية‮ خلال‮ ‬الأشهر‮ ‬الـ2‮1 ‬المقبلة، بحسب استطلاع لشركة فيزا، التي أشارت إلى أن العطلات العائلية تحظى بنسبة 89% من حجم الإنفاق في حين تمثل الهند والولايات المتحدة وتركيا وجزر المالديف وفرنسا الوجهات الأكثر شعبية للسياحة العائلية.

وتكشف شركة «فيزا» عن نتائج استطلاع جديد أجرته حول حجم إنفاق المقيمين في الإمارات على السياحة العائلية، وذلك خلال اليوم الأول لفعاليات معرض سوق السفر العربي 2014 الذي ينطلق غدا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وشمل الاستطلاع الذي أجرته فيزا عبر الإنترنت أكثر من 300 شخص من الجنسين يمثلون مختلف القطاعات في الإمارات العربية المتحدة تتراوح أعمارهم بين 18 و55 سنة.

وتراوح الدخل السنوي لأكثر من 130 مشاركاً بين 200 ألف و300 ألف درهم سنويا فيما بلغ دخل أكثر من 170 مشاركا آخر 300 ألف درهم فأكثر.

وقال مارسيلو باريكوردي، مدير عام فيزا في الإمارات العربية المتحدة: «من النتائج المهمة لهذا المسح أن العطلات العائلية تحظى بنسبة 89% من حجم الإنفاق في حين تمثل الهند والولايات المتحدة وتركيا وجزر المالديف وفرنسا الوجهات الأكثر شعبية للسياحة العائلية.

وأضاف باريكوردي «فيما يتعلق بحجم الإنفاق المتوقع على السياحة العائلية خلال الأشهر الـ12 المقبلة، أجاب 50٪ ممن شملهم الاستطلاع بأنهم سيرفعون من حجم الإنفاق عن السنة الماضية». وينعقد معرض السفر العربي هذا العام في دورته الحادية والعشرين تحت شعار «السياحة المتميزة» حيث يطلق العديد من المبادرات والندوات التي تصب في اتجاه السياحة والضيافة الفاخرة بمشاركة واسعة لعارضين يمثلون مختلف العلامات الرائدة في قطاع السفر والسياحة إلى جانب المشترين المستهدفين من شركات السياحة وتنظيم العطلات الفاخرة حول العالم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا