• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مرور دبي»: نتعامل مع المخالفين وفق الأخلاق والقانون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، على أخلاقيات التعامل مع الجمهور خلال تطبيق القانون من دون إخلال بالإجراءات المتبعة وبأسلوب يعكس النهج الإنساني والتعامل الراقي الذي طالما اتسمت به القيادة العامة لشرطة دبي. جاء ذلك خلال افتتاحه فعاليات دورة إجراءات الضابط المناوب التي نظمتها إدارة المعهد المروري في الإدارة العامة للمرور بمشاركة 15 ضابطاً يمثلون مختلف الإدارات ومراكز الشرطة في دبي. وأوضح العميد سيف المزروعي أن على المتعاملين بشكل مباشر مع الجمهور التحلي بالمرونة والحلم خلال تطبيق القانون لاسيّما في الإجراءات المرورية المتعلقة بتحرير المخالفات، والاستعلام عن الرخص، مؤكداً أن عملية إيقاف المخالفين تتم وفق أصول وضوابط تتناسب مع الأسلوب الراقي والمتحضر لشرطة دبي.

وقال إن رجال الشرطة المتعاملين مع الجمهور هم سفراء لهذا الجهاز الأمني العريق، ولابد أن يثبتوا جدارتهم بحمل هذه المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم من خلال الحرص على تطبيق القانون بأسلوب أخلاقي يعكس تحليهم بالثقافة والمهارة المطلوبة للتعامل مع مختلف الفئات والتكيف مع مختلف الظروف.

ودعا مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي الضباط المنتسبين في الدورة إلى ضرورة توسيع مداركهم المعرفية، مشيراً إلى أن الدورات التدريبية والتخصصية التي تحرص شرطة دبي على توفيرها لكل العاملين في مرتبها بمختلف رتبهم العسكرية والمسؤوليات والمهام التي يؤدونها تساهم في تعزيز وتنمية الحس الأمني لديهم وتؤهلهم إلى الارتقاء بنوعية الأداء والخدمات التي يقدمونها إلى الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض