• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

التسليم بالربع الأول من 2016

طرح 227 وحدة سكنية للبيع ضمن مشروع «ديوكس أوشيانا» بنخلة الجميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

تطرح شركة «سفن تايدس للتطوير العقاري» مشروع «ديوكس أوشيانا» في جزيرة نخلة جميرا بدبي للبيع والذي يضم 227 وحدة سكنية مفروشة تستهدف فئة المستثمرين الإقليميين والدوليين، حيث تم بيع نحو 55 منها، بحسب عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة «سفن تايدس ليمتد».

وقال ابن سليم لـ «الاتحاد»، على هامش فعاليات اليوم الثاني من معرض سيتي سكيب» بأبوظبي، إن الوحدات السكنية هي عبارة عن شقق فندقية مفروشة من ضمن فندق «ديوكس» والذي سيضم 273 غرفة فندقية تتوزع على 15 طابقاً، مؤكداً أنه تم تحقيق هذه المبيعات منذ طرح المشروع للبيع في 14 من الشهر الجاري.

وقال إنه سيتم إنجاز الوحدات السكنية الفندقية والفندق بالكامل والتسليم بالربع الأول من العام المقبل.

وأكد أن موقع الفندق الاستراتيجي كونه في منطقة سياحية عالمية جاذبة وهي جزيرة نخلة الجميرا، إضافة إلى توفر شاطئ بمساحة 320 مترا يجعل المشروع جاذب للاستثمار فهو عبارة عن منتجع سياحي ذات إطلالات بحرية خلابة، إضافة إلى وجود مركز تسوق تحت الإنشاء بالقرب من المشروع. ويتوسط المشروع جزيرة نخلة الجميرا ويقع على بعد 10 دقائق من دبي مارينا وشارع الشيخ زايد و45 دقيقة من مطار دبي الدولي.

وأرجع ابن سليم إقبال المستثمرين على الشراء إلى تحقيق المشروع لعائد استثمار سنوي 10٪ لمدة 5 سنوات، مشيراً إلى أن المشروع يأتي بهدف الاستثمار وليس التملك الشخصي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا