• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

15235 معلماً ومعلمة يباشرون العمل في مدارس أبوظبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يباشر بعد غد الأحد 15235 معلماً ومعلمة من الهيئتين الإدارية والتدريسية عملهم في مدارس إمارة أبوظبي في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وذلك إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد 2017/‏2016، في حين ستستقبل مدارس مجلس أبوظبي للتعليم الأحد المقبل الموافق 28 أغسطس الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية.

وضمن الخطط الرامية لاستقبال العام الدارسي الجديد، من المقرر أن يحضر العاملون في الميدان خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي ورش عمل برنامج التنمية المهنية للإطلاع على الأنشطة التي من المقرر تنفيذها هذا العام، كما سيحصل المعلمون ومديرو المدارس على «دليل الاستعداد للدراسة» الذي يقدم إرشادات توجيهية فعّالة للعام الدراسي الجديد، ويسلط الضوء على أفضل الممارسات التي يلزم تطبيقها لمواصلة رفع جودة التعليم في المدارس.

يذكر أن المجلس نظم الأسبوع الماضي لقاءً تعريفياً للمعلمين الجدد الملتحقين بالعمل في مدارس إمارة أبوظبي، والبالغ عددهم 600 معلم ومعلمة من المواطنين ومن الجنسيات العربية والأجنبية، اطلعوا خلاله على رسالة مجلس أبوظبي للتعليم ورؤيته وتوقعاته الثقافية وخططه الاستراتيجية الخاضعة للتنفيذ، إضافة إلى المشروعات المقبلة.

وتوجه مجلس أبوظبي للتعليم بالتهنئة لكل المعلمين والموظفين الإداريين والمديرين في المدارس، متمنياً لهم عاماً مثمراً وحافلاً بالإنجازات والتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض