• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طرح «فلل نالايا» للإيجار خلال الربع الأخير

تسليم 5 أبراج بمشروع «نجمة أبوظبي» في الريم نهاية العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تسلم شركات التطوير العاملة بمشروع «نجمة أبوظبي» في جزيرة الريم 5 أبراج بالمشروع نهاية العام الحالي، من أصل 10 أبراج يجري تشييدها حالياً، بحسب سعيد سهيل اليبهوني، نائب رئيس التطوير الاستراتيجي في شركة ريم للتطوير، المطور الرئيسي بجزيرة الريم.

وقال اليبهوني لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي أمس، إن مشروع نجمة أبوظبي يشكل نحو 20% من مساحة جزيرة الريم، موضحاً أن «الريم» باعتبارها مطوراً رئيسياً في جزيرة الريم تعمل على إنجاز البنية التحتية بالمشروع، فيما تم بيع عدد من الأراضي لبعض المطورين الذين يباشرون حالياً أعمال الإنشاء بعدد من الأبراج.

وأشار إلى إنجاز كامل البنية التحتية بالمرحلة الأولى من مشروع «نجمة أبوظبي»، فيما تبدأ أعمال البنية التحتية بالمرحلة الثانية قريباً، لافتاً إلى إدخال بعض التعديلات على تطوير المرحلة الثانية.

وأوضح أن المرحلة الأولى تضم نحو 70 قطعة أرض، موضحاً أن الشركة باعت نحو 80% من أراضي المشروع حتى الآن، مشيراً إلى بدء السكن بأحد الأبراج السكنية بالمشروع مؤخراً. يذكر أن جزيرة الريم تم تقسيمها بين 3 مطورين رئيسيين، حيث تتولى شركة طموح العقارية تطوير 60% من الجزيرة «المارينا سكوير، ومدينة الأضواء»، و20% للدار «شمس أبوظبي»، و20% لشركة الريم للاستثمار (الشركة الأم للريم للتطوير) ضمن مشروع «نجمة أبوظبي».

وقال اليبهوني، إن جزيرة الريم من المتوقع أن تستوعب نحو 200 ألف نسمة عند اكتمال جميع المشروعات، فيما يستوعب مشروع «نجمة أبوظبي» نحو 50 ألف ساكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا