• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بني ياس والفجيرة.. «الإثارة المرتقبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يدخل بني ياس وضيفه الفجيرة مباراتهما المرتقبة اليوم في افتتاح الجولة السادسة عشرة لدوري الخليج العربي، وفي ذاكرتهما الأحداث المثيرة التي تمخضت عنها مواجهة المرحلة الأولى، والتي آلت نتيجتها إلى التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3. ويتوقع أن يقدم الفريقان أداءً هجومياً لافتاً، خاصة أن كليهما يتطلعان إلى فض شراكتهما في النقاط البالغة 19 نقطة، وهو ما يزيد الإثارة المتوقعة، إذ يحتل «السماوي» المركز السابع على لائحة الترتيب العام متفوقاً بفارق الأهداف عن الفجيرة القابع في المركز الثامن.

ويلحظ المراقب لمسيرة الفريقين تمتعهما بهجوم قوي والقدرة الكبيرة على صناعة الفرص المحققة للتسجيل، لكن حضورهما الدفاعي لم يرق إلى المستوى المطلوب لغاية الآن، وهو الأمر الذي يتوقع أن ينعكس على أدائهما في مباراة اليوم، فالفريق الذي ينجح في ضبط إيقاعه الدفاعي إلى جانب احتواء مفاتيح لعب منافسه سيمضي لعبور أجواء هذه المباراة.

وتفاوت حضور الفريقين في الجولات الثلاث الماضية، إذ استعصت نتيجة الفوز على السماوي ليحصد ثلاث نقاط جراء تعادله أمام الوحدة والشعب ثم دبا الفجيرة، على عكس الفجيرة الذي تعادل مع النصر ثم خسر أمام الأهلي قبل أن يحقق انتصاراً عريضاً على حساب الشعب في الجولة الماضية 6-3، وهي النتيجة التي شكلت دافعاً معنوياً مهماً للفريق الساعي إلى مواصلة تقدمه.

ولن يكون سهلاً بالنسبة لبني ياس التفريط في الخروج من هذه المباراة دون تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، ذلك لأن الخسارة أو التعادل ربما تدفعه إلى التراجع مركزاً أو أكثر على لائحة الترتيب، والحال ينسحب على الفجيرة الذي يتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم والاستقرار في المناطق الدافئة.

جارسيا: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا