• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية    

انطلاق حملات الدعاية للانتخابات الرئاسية في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

وكالات

انطلقت في مصر، اليوم السبت، الحملات الدعائية للانتخابات الرئاسية التي تستمر إلى الـ 23 من الشهر الجاري.

وقد حظى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأول نشاط انتخابي للمرشحين المتنافسين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي عبر تغريدات لهما.

وأطلقت الحملة الانتخابية للسيسي عبر هاشتاق "#‏تحيا_مصر" تغريدة للمرشح الرئاسي تعهد فيها بتحقيق الاستقرار والأمن والعمل من أجل بناء البلاد.

وقال السيسي في تغريدته: "أبناء مصر بإرادتنا وقدراتنا يتحقق الاستقرار والأمان والأمل لكل المصريين، ومعا نحقق للوطن حلمه وتحيا مصر".

وطالب السيسي المواطنين بالعمل معه من أجل بناء الوطن، بحسب التغريدة.

من جهة أخرى، دعت الصفحة الرسمية لصباحي إلى المشاركة في هاشتاق "حنكمل حلمنا"، وتـُواصل الصفحة، نشرَ الملامح الرئيسية لبرنامج صباحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا