• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بورشة إكسكلوسيف إديشن» نسخة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

عزّزت «بورشة إكسكلوسيف» طراز «911 تارجا» الكلاسيكي العصري المميز، من عائلة «911»، بتطوير «911 تارجا 4 إس إكسكلوسيف ديزاين إديشن» (911 Targa 4S Exclusive Design Edition)، التي ستتوافر لفترة محدودة.

وتطلّ هذه النسخة الحصرية الجديدة، المستمدة من طراز «356 بي (تي5)» (356B (T5 في عامي 1960 و1961، بلون «أزرق إيتنا» مع العديد من العناصر بلون «الذهب الأبيض المعدني».

وتنعكس تلك التوليفة الفريدة للألوان أيضاً في المقصورة، التي تزخر بتجهيزات حصرية وتفاصيل عديدة يدوية الصنع، ذات جودة عالية.

ويطغى لون السيارة الفريد على تفاصيل خارجية عدّة في «911 تارجا 4إس إكسكلوسيف ديزاين إديشن»، مثل عاكس الهواء الأمامي، وغطاءي نظام غسيل المصباحيْن الأماميين، إضافة إلى اللوح الخلفي السفلي وشعار الطراز.

وبينما يُضفي المصباحان الأماميان الرئيسيان باللون الأسود وتقنية «الدايود» (LED) تناقضاً مرئياً لافتاً، تتلألأ عجلات «آر إس سبايدر» (RS Spyder) قياس 20 بوصة وشعار بورشه الجانبي بلون الذهب الأبيض المعدني.

وتستقبل مقصورة «911 تارجا 4 إس إكسكلوسيف ديزاين إديشن» الركاب بعَتبات أبواب سوداء اللون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المؤكسد، تحمل اسم تلك النسخة الخاصة من «تارجا». وتحتضن المقصورة السائق ومرافقه بفخامة وراحة بفضل فرش جلد «أزرق جرافيت» ذي درْزات تزيينية بلون «أزرق بروفنس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا