• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تضمنت تخفيضات مباشرة للأسعار وتسهيلات في السداد

شركات عقارية تتسابق في طرح العروض «الصيفية» لتنشيط المبيعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

يوسف العربي (دبي)

تتسارع وتيرة العروض التي تطرحها شركات التطوير العقاري في دبي لتجمع للمرة الأولى بين التخفيضات المباشرة في أسعار الوحدات، وتسهيلات في السداد، إلى جانب تقديم جوائز عينية عند توقيع عقد شراء الوحدة العقارية.

وتهدف شركات التطوير العقاري، شبه الحكومية والخاصة، التي قامت بطرح هذه العروض إلى تنشيط حركة المبيعات خلال فترة الصيف التي عادة ما تشهد هدوءاً نسبياً في التداولات خلال موسم الإجازات الصيفية.

وقال زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «داماك»، لـ«الاتحاد» «العروض التي تقدمها الشركة على الوحدات العقارية تتناسب دائماً مع حركة العرض والطلب في السوق، بما يسهم في تعزيز النمو المستدام للمبيعات العقارية».

وأوضح أن شركة داماك حرصت على طرح عروض قوية على الوحدات المباعة وتم تقسيم هذه العروض وتنويعها لتناسب الجميع ابتداء من مواطني دولة الإمارات، والمقيمين في الدولة.

وأضاف أن الشركة قدمت إلى المواطنين عرضاً خاصاً خلال فترة الصيف، يشمل تملَّك فيلا فخمة تقع في مجتمع جولف من طراز عالمي، ابتداءً من 1,6 مليون درهم، مع الاستفادة من خطة سداد مرنة تتضمن سداد دفعة أولى تبلغ نسبتها 40% على مدى سنتين، ثم سداد نسبة الـ 60% المتبقية على مدى 15 عاماً بعد التسليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا