• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وسط إقبال الزوار من داخل الدولة وخارجها

«مدهش».. 100 لعبة تنشر البهجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

شهدت فعاليات عالم مدهش إقبالاً كبيراً خلال اليومين الماضيين من الجمهور العربي والأجنبي، من المواطنين، والمقيمين، وزوار الدولة، للاستمتاع بأجواء هذا الحدث الصيفي الأشهر للعائلات في المنطقة، والذي يمتد على مساحة 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي.

وتواصل تقديم الخدمات الترفيهية إلى الزوار حتى منتصف الليل، حيث استقبلت 100 لعبة منتشرة في ثماني قاعات، الأطفال الذين قضوا أوقاتاً مرحة بصحبة ذويهم، وتمكنوا من التقاط الصور التذكارية مع «مدهش» خلال جولاته الترحيبية برواد الفعاليات.

تشويق ومرح

ولفتت لعبة «مزلقة المرح» أنظار الصغار والكبار في عالم مدهش خلال اليومين الماضيين، وهي تعد الأولى من نوعها في دبي، وتضم 4 منحدرات بارتفاعات متفاوتة تم تصميمها لتناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، وتمتد على مساحة كبيرة داخل القاعة رقم 4، وهي إحدى أجمل الأركان الترفيهية العائلية الداخلية التي تمنح الزوار المرح والتشويق.

واستقبلت اللعبة الكثير من رواد الفعاليات خلال اليومين الماضيين في منحدراتها الأربعة التي صممت لمنح المشاركين في اللعبة المتعة والمرح في منحدرين للأطفال من عمر 5-12 عاماً، وآخرين للأعمار من 13 وما فوق، بحيث يتمكن الكبار من الاستمتاع باللعبة برفقة أبنائهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا