• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

تقليد ضباط في «شؤون الأمن» رتبهم الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

قلد العقيد عبد الرحمن الحمادي، مدير إدارة الأدلة الجنائية في الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، عدداً من الضباط رتبهم الجديدة، من المشمولين بالقرار الوزاري الذي صدر أخيراً، وذلك في قاعة الاحتفالات بإدارة الأدلة الجنائية.

وشملت الترقية 11 ضابطاً من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، و17 ضابطاً من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول. وتوجه العقيد الحمادي بالتهنئة إلى الضباط المترقين، متمنياً لهم مواصلة العمل الدؤوب، وبذل المزيد من الجهد لتنمية إمكاناتهم الفنية، والتطلع دائماً نحو الأفضل، وأن تكون الترقية دافعاً لهم نحو مزيد من تحقيق النجاحات في العمل الشرطي. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض