• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكريم المتفوقين في مدرسة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان بمخيم جنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

كرمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، بالتعاون مع وزارة شؤون اللاجئين الفلسطينية، المتفوقين في مدرسة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان الأساسية في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وقال إبراهيم راشد، مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية، في كلمة له خلال حفل أقيم بهذه المناسبة: «إن تكريم المتفوقين من طلبة مدرسة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان، جاء تخليداً لذكرى الشيخ أحمد وعرفاناً بمواقفه الإنسانية الخالدة، حيث سميت المدرسة باسمه اعترافاً من القائمين عليها بما قدمه من عون ومساعدة للفلسطينيين، خاصة القطاع التعليمي.

وأكد أن مآثر الراحل الشيخ أحمد بن زايد ستظل مطبوعة في ذاكرة الفلسطينيين، خاصة أطفال هذه المدرسة التي سميت باسمه، والتي نالها نصيب من الدعم من دولة الإمارات ومؤسساتها وهيئاتها الخيرية.

وأوضح أن تكريم المتفوقين في هذه المدرسة دليل على أهمية العلم لدى الشعب الفلسطيني، وحرصه على تعليم الأبناء على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط به.

وعبر أحمد حنون، مدير عام شؤون اللاجئين الفلسطينيين، وعدد من المسؤولين الفلسطينيين، عن تقديرهم وعرفانهم لدولة الإمارات قيادة وشعباً، وحرصها على زرع البسمة على وجوه طلاب فلسطين وأولياء أمورهم الذين تلقوا الدعم والمساندة من الإمارات، لإتاحة الفرصة لهؤلاء الطلاب لنيل نصيبهم من التعليم.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قرأ الجميع الفاتحة على روح المغفور لهما بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ أحمد بن زايد آل نهيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض