• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مبيا: هدف التأهل أسعد لحظة في حياتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

رغم فوز أشبيلية 2-صفر في مباراة الذهاب على ملعبه مني مرماه بثلاثة أهداف إيابا عن طريق سفيان فجولي في الدقيقة 14 والحارس بيتو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26 وجيريمي ماتيو في الدقيقة 69 ليتقدم فالنسيا 3-2 في مجموع المباراتين قبل أن يسجل مبيا هدف الصعود للنهائي في الأنفاس الأخيرة حينما تلقى كرة لعبها فيدريكو فازيو برأسه ليحولها اللاعب الكاميروني برأسه أيضاً داخل المرمى ليخطف أشبيلية بطاقة التأهل إلى النهائي.

وقال مبيا للتلفزيون الإسباني: «الهدف رائع، أهدي الهدف لأسرتي ولأبي ولأمي.. بداخلي عواطف جياشة، هذه أسعد لحظة في حياتي، كان مهما أن نذهب للنهائي في تورينو بعدما بدا ذلك صعبا للغاية». وواجه فالنسيا مشاكل في بداية المباراة أمام مشجعيه المتحمسين بينما بدا واضحا أن إشبيلية اختار اللعب بصبر وانتظر فرصة لشن هجمات مرتدة.

وبدأ فالنسيا العودة في النتيجة حين تلقى فجولي الكرة داخل منطقة الجزاء فمر لداخل الملعب وسدد كرة قوية اصطدمت في طريقها للمرمى بلاعب منافس. وعادل فالنسيا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 26 حين استفاد جوناس من ضعف الرقابة عليه ليسدد ضربة رأس باتجاه المرمى. وأبعد بيتو الكرة لتصطدم بأسفل العارضة، لكنها ارتدت من جسمه إلى داخل الشباك. وبدا أن الأمر قد حسم حين سجل ماتيو الهدف الثالث في منتصف الشوط الثاني، لكن هدف مبيا غير كل شيء ومنح إشبيلية بطاقة الصعود. (مدريد - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا