• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نقل مباراة النصر والجزيرة لصالة الأهلي

4 مواجهات في ربع نهائي كأس رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

تقام اليوم 4 مباريات في دور الثمانية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، حيث يلتقي الجزيرة المتأهل من الدور التمهيدي مع النصر بطل الدوري بصالة النادي الأهلي، وكان من المفترض إقامة اللقاء بالعين، إلا أن الفريقين اتفقا على إقامتها بصالة الأهلي وهو ما وافقت عليه لجنة المسابقات، كما يلتقي اليوم كلباء مع الوصل بصالة الشارقة، والعين مع الشارقة على صالة الجزيرة، والشعب مع الأهلي بصالة الوصل، ويصعد الفائزون إلى الدور نصف النهائي، وتختتم البطولة 16 مايو الجاري.

وكانت لجنة المسابقات قد وضعت النصر حامل اللقب على رأس مجموعة، والأهلي بطل الدوري على رأس المجموعة الأخرى، ويتصدر الوصل عدد مرات الفوز بـ 7 مرات، والشارقة الثاني بـ 6 مرات، والشباب الثالث بنفس الرصيد، والعين 5 مرات والأهلي 5 مرات والجزيرة 4 مرات والنصر 3 بطولات.

وتعتبر مواجهة النصر والجزيرة الأقوى، نظرا لأن النصر حامل لقب البطولة الغالية وبطل الدوري هذا الموسم، ويدخل المباراة بروح بطولة الدوري والبحث عن التأهل للمربع الذهبي وهو في طريقه للدفاع عن اللقاء.

ويعتمد الجزائري محمد معاشو مدرب الفريق على نفس مجموعة اللاعبين الذين خاضوا آخر مباراة في الدوري أمام الشارقة وفاز بها ليحسم لقب درع الدوري، وفي مقدمتهم الجزائري لطيف بوساسي، بجانب الحارس طارق علي وخالد رمضان وشهاب غلوم ووليد إبراهيم وفيصل غلوم ومحمد سعيد وسلطان سعد.

وفي المقابل، يدافع الفريق الجزراوي عن حظوظه في المنافسة على أغلى الكؤوس، ويعتمد إيفاك مدرب الجزيرة على المحترف الفرنسي جوهان، ومعه أحمد الشين وأحمد حسن في حراسة المرمى، بجانب صلاح مبارك وجمعة عبيد وسلطان توفيق وعبدالرحمن الزعابي وعبدالحميد الجنيبي وخالد أحمد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا