• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صراع رباعي على لقب نسخة الفجيرة

البطولة الآسيوية للسنوكر تبوح بآخر أسرارها اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة آسيا للسنوكر التي ينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وبرعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حيث تقام مباريات النهائي لتحديد الفائز بلقب نسخة 2014.

ويلتقي في منافسات المربع الذهبي كل من الهندي كمال تشاولا مع الماليزي تشوانج ليونج ثور، والإيراني احسان حيدر مع هونج تشنج.

وأسفرت منافسات دور الـ 16 عن فوز التايلاندي كريتسانت على الصيني اكسينتونج زها 4-1، والهندي كمال تشاولا على الصيني زيفان تشين الذي كان مرشحاً بقوة للقب 4-2 والماليزي مكين هو على الهونج كونجي تشان واى 4-1 وهونج تشنج على الباكستاني اسجد اقبال 4-2 ولاعب هونج كونج الان لين تانجهو على التايلاندي جانتاد 4-3 والإيراني إحسان حيدر على الماليزي محمد رضا حسن 4-صفر والماليزي تشوانج ليونج ثور على الهندي ليلى دهارمندرا 4-صفر والباكستاني محمد اصف على التايلاندي باكبوج يوتابوب 4-1.

وفى منافسات دور الثمانية، فاز الهندي كمال تشاولا على الماليزي مكين هو 5-3 والإيراني إحسان حيدر على التايلاندي كريتسانت 5-2 وهونج تشنج على الان لين تانغهو5-3 والماليزي تشوانج ليونج ثور على الباكستاني محمد اصف 5-1.

إلى ذلك شكر سلطان الجوكر الأمين العام لاتحاد البلياردو والسنوكر مدير البطولة، سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، لدعمه اللامحدود للبطولة التي تعتبر الأفضل على المستوى الآسيوي تنظيماً، وأضاف: حفل التتويج سيشهد توزيع الجوائز التي رصدها الاتحاد الآسيوي على الفائزين بمنح 3500 دولار للفائز بالمركز الأول مع ميدالية ذهبية، و1500 دولار لصاحب المركز الثاني مع فضية و500 دولار للمركزين الثالث والرابع المتأهلين للمربع الذهبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا