• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوحدة يقدم نجمه المجري رسمياً

جوجاك: أعِد الجماهير بـ«السعادة» والبطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

قدم نادي الوحدة لاعبه الجديد المجري بالاس جوجاك لوسائل الإعلام، وتحدث اللاعب في مؤتمر صحفي عن طموحاته مع «العنابي» وأهدافه المستقبلية مع النادي، مؤكداً أنه اختار «أصحاب السعادة» كونه النادي الذي كان أكثر جدية ورغبة في التعاقد معه، وأشار إلى أنه عمد إلى مشاهدة عدد من مباريات دوري الخليج العربي، ووجد أنه البطولة الأنسب لكي يتألق فيها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول بقاعة السعديات بفندق ميلينيوم الوحدة بالعاصمة أبوظبي، بحضور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم والمتحدث الرسمي للشركة وعبد الباسط محمد مدير الفريق، فضلاً عن حضور مميز من وسائل الإعلام.

ورحب الدكتور جمال الحوسني باللاعب ووسائل الإعلام، مؤكداً أن الوحدة كان يضع جوجاك نصب عينيه منذ فترة طويلة، لا سيما أن النادي يسعى إلى تدعيم صفوفه بلاعب مميز ويمتلك مهارات عالية في الشق الهجومي. وأشاد بقدرات اللاعب متمنياً أن يكون إضافة للوحدة في المستقبل، وأن يسهم في تحقيق الطموحات المرجوة بدخول «العنابي» في صلب المنافسة على كل البطولات التي سوف يشارك فيها.

وقال: جاء جوجاك على حساب دي نيلسون الذي كان يلعب في وسط الملعب الدفاعي، الشيء الذي يؤكد أن رؤية المدرب كانت قائمة على تدعيم الوسط الهجومي بشكل أكثر في المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف الموضوعة ضمن استراتيجية النادي.

وشدد على أن الجميع يأمل في مزيد من النجاحات لجوجاك خصوصاً أنه لاعب من طراز فريد ولديه سيرة ذاتية مميزة للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا