• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الشباب لعب «نصف مباراة»

باكيتا: الإرهاق والأداء السيئ وسلبية المهاجمين وراء الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

أرجع باكيتا مدرب الشباب أسباب الخسارة أمام الإمارات إلى الإرهاق والأداء السيئ، إضافة إلى سلبية المهاجمين، مشيراً إلى أن مهاجمي الفريق أتيحت لهم العديد من الفرص على مدار الشوطين، خاصة في الشوط الثاني الذي أهدرنا خلاله عدداً هائلاً من الفرص السهلة، بسبب التسرع وتألق حارس الإمارات الذي كان سبباً رئيسياً في خروج صاحب الأرض فائزاً.

وقال باكيتا: «لم نقدم أي شيء يذكر في الشوط الأول، حيث كان سيئاً بالنسبة لنا، بعد أن تعددت الأخطاء الفردية، ولكن في الشوط الثاني قدمنا عرضاً جيداً، وكنا الأفضل والأخطر، ولكن وللأسف الشديد واجهنا فريقاً متميزاً، ويتمتع بتمركز جيد في الدفاع، ويجيد الهجمات المرتدة، وهذا لا يقلل من فوز الإمارات الذي استحق الفوز عن جدارة، ونبارك له هذا الفوز».

وأشار باكيتا إلى أنه رغم من ذلك، فإن لاعبي الشباب قدموا مباراة جيدة، وحاولوا مراراً وتكراراً لغزو مرمى أصحاب الأرض، إلا أن الحظ وقف ضد مهاجمينا في العديد من الفرص، كما سبق وأن ذكرت، وعلى العكس فقد ابتسم لـ «الإماراتيين»، بعدما نجحوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم بصورة إيجابية.

من ناحية أخرى، أشار داوود علي لاعب الشباب إلى أن لاعبي «الجوارح» قدموا عرضاً جيداً، ودخلوا المباراة، بطموح تحقيق نتيجة إيجابية، تسهم في المحافظة على مركز الوصيف، وقال إن الأخطاء البسيطة التي وقعنا فيها أثناء مجريات اللقاء وراء هذه النهاية التي لم نكن نتمناها، وبالتالي نجح فريق الإمارات في استغلالها لمصلحته تماماً، والخروج فائزاً بالنقاط الثلاث، ومن جانبنا نبارك له ذلك. وأضاف: بشكل عام جاءت المباراة جيدة، ولدينا الأفضل مما قدمناه، إلا أن الضغوطات النفسية التي عانينا منها من الأسباب التي أسهمت في عدم تحقيق النتيجة الإيجابية التي كنا نطمح لها إلى جانب الأخطاء. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا