• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

درع «المؤسسات» بين «الجامعات» و«الشرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

حافظ «الاتحاد الرياضي للجامعات» على صدارته لدوري المؤسسات والشركات لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، فيما يحتل «مديرية شرطة العاصمة» المركز الثاني، وله 32 نقطة من 12 مباراة، وتنحصر المنافسة بين الفريقين، للفوز بدرع الدوري العام، حتى المواجهة المرتقبة بين المتصدرين، في ختام المسابقة يوم 7 مايو الجاري، ويعقبها التتويج الذهبي مسكاً للموسم الرياضي للاتحاد.

وجاءت صدارة «اتحاد الجامعات»، بفوزه الساحق على «جامعة أبوظبي» السادس في الترتيب العام، وضيف المسابقة الجديد 12 - صفر، وتألق «الجامعات» على مدار شوطي المباراة التي جرت أمس الأول، باستاد سلطان بن زايد بمقر الاتحاد في أبوظبي، بمقر الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية في أبوظبي، وهي أكبر نتيجة يشهدها الموسم الحالي، وسجل الأهداف محمد فاضل «هاتريك»، وعمر خالد محمد سليم، ومحمد محمود «هدفين لكل منهما»، ودانيل والحسين العلوي، وأدار المباراة وليد المرزوقي، بمساعده صديق المرزوقي وسعيد المنصوري، وراقبها الدولي محمد الجلاف المهيري المدير الفني للاتحاد.

وفاز «أكاديمية شتوتجارت» على «المنطقة الغربية» بهدفين سجلهما فرانكلين وبدر سالم، وأدار اللقاء، خالد خيري، ويصبح رصيد الأكاديمية 17 نقطة في المركز الخامس، وتراجع الغربية إلى المركز السابع وله 10 نقاط.

وتستأنف المسابقة غداً، بمباراتي «إدارة الدفاع المدني» مع «جامعة أبوظبي» لتحسين المراكز، و«مديرية شرطة أبوظبي» مع «أكاديمية شتوتجارت»، حيث يتطلع «شرطة أبوظبي» للفوز في مباراته قبل الأخيرة ليبقى في صلب المنافسة، رغبة في الفوز بلقب البطولة الذهبي، عند لقاء «اتحاد الجامعات» في الجولة الحاسمة بالبطولة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا