• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«عمومية أمان» تعتمد نشاط السنة المالية 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

عقدت الجمعية العمومية العادية لشركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين (أمان) اجتماعها في غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث اطلعت وصادقت على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014م.

ترأس اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة أمان للتأمين محمد بن عمير بن يوسف المهيري، رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة جهاد فيتروني، وأعضاء مجلس الإدارة.

وناقشت الجمعية العمومية لشركة أمان الميزانية العمومية للشركة، واطلعت على تقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية، وتقرير مراقبي الحسابات عن الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014، كما أبرأت الجمعية العمومية للشركة ذمة مجلس الإدارة، وذمة مراقبي الحسابات عن أعمالهم خلال السنة المالية 2014، وعينت مراقبي الحسابات للسنة المالية 2015 وحددت أتعابهم.

وأقرت الجمعية العمومية لشركة أمان مقترح مجلس الإدارة بشأن عدم توزيع أرباح عن 2014 وترحيلها للسنوات القادمة.

وتوجه محمد بن عمير بن يوسف المهيري، رئيس مجلس إدارة شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين (أمان) بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة، وجميع العاملين في الشركة على جهودهم المخلصة.

وقال في كلمته التي وجهها إلى الجمعية العمومية، إن العام الماضي 2014 يعد بداية مرحلة جديدة في عمر الشركة لانطلاقة قوية في السوق لتحقيق نتائج طيبة تعود بالمنفعة على مساهمي الشركة وحملة الوثائق، إذ يتطلع مجلس الإدارة بطموح أكبر إلى جعل العام الحالي 2015 هو عام التحدي الأكبر نحو نمو أكبر وأقوى على الصعيد المحلي، والتطلع نحو التمدد على الصعيد الخارجي إذا أتيحت الفرص المناسبة لذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا