• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قرقاش: دور قواتنا المسلحة كان محورياً في الانتصار في أبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية إن "الانتصار في أبين على القاعدة إضافة نوعية للقوات الوطنية اليمنية والتحالف العربي، ودور أبناء قواتنا المسلحة كان محورياً"، مؤكداً أنه "إنجاز يضاف لحملة مظفرة".

وأشار الدكتور أنور قرقاش، في حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إلى أن "عناصر القاعدة والتي طالما أرهبت وأفسدت، تواجه هزائم متلاحقة في الجنوب"، مشدداً على أن "الوعي الشعبي والإرادة السياسية والتخطيط العسكري يغير الخارطة".

وأشاد معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية بأبناء اليمن الأشاوس في الجنوب الذين بدعم من التحالف العربي دمروا منابع الإرهاب، قائلاً إن "أبناء اليمن الأشاوس في الجنوب و دعم التحالف يدمر عشوش الإرهاب، القاعدة والتي طالما وُظفت لمصالح يمنية ضيقة تواجه الاندحار والانكسار".

كما أضاف في تغريداته، "هربت فلول القاعدة من أبين، ولسان حالها أن الجنوب لم يعد ذاك المشاع الذي عهدته، والذي كوته بعنفها وإرهابها، هزيمتها في زنجبار وجعار ساحقة".

وختم بتغريدة حيّى فيها جيش الإمارات قائلاً: "تحية تقدير وإجلال لجيش الإمارات الباسل ضمن التحالف العربي، أبناؤنا فخرنا، رجولة وشجاعة ومهنية، ساحات الوَغى وعرفان أبناء اليمن يشهد لهم".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا