• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

80% زيادة ركاب «الخطوط الصربية» بعد الشراكة مع «الاتحاد للطيران»

سيراتيتش: استثمارات أبوظبي النوعية عمقت ثقة العالم في الاقتصاد الصربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

يوسف البستنجي (أبوظبي)

أكد زيلكو سيراتيتش رئيس غرفة الصناعة والتجارة لجمهورية صربيا، أن دخول شركات أبوظبي إلى السوق الصربية باستثمارات نوعية، عمق الثقة العالمية في اقتصاد بلاده.

وأوضح في لقاء أجرته معه «الاتحاد» على هامش زيارته للدولة، أن الفعاليات الاقتصادية في صربيا، شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية اهتماماً لافتاً من الشركات العالمية، والمستثمرين الأجانب عقب بدء شركات أبوظبي خطواتها الأولى للاستثمار هناك.

وشدد سيراتيتش على أهمية العلاقة بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا، مؤكداً أنها علاقات اقتصادية واستثمارية استراتيجية، قائمة على مبدأ الشراكة، التي تحقق المصالح المشتركة لكلا الجانبين.

ولفت في حديثه إلى التطور الكبير الذي بدأت تسجله حركة السفر إلى صربيا والنقل الجوي، بعد الشراكة الاستراتيجية، التي تم التوصل إليها بين شركة الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية، مشيراً إلى أن عدد المسافرين على متن الخطوط الصربية ارتفع بنسبة 80٪ حتى شهر أبريل الحالي مقارنة مع الفترة المقابلة من العام 2013.

وقال: “هدفنا الوصول إلى عقد شراكات مع المستثمرين والشركات الإماراتية تخدم مصلحة الطرفين، على غرار الشراكة بين الخطوط الجوية الصربية وشركة الاتحاد للطيران”. وأضاف إن رجال الأعمال الإماراتيين، يصنفون بين أكثر رجال الأعمال خبرة ومهنية وكفاءة على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا