• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبوظبي في عيونهم

أليكساندر: هنا تشعر بأن العالم يحب الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

86 دولة تشارك في البطولة، وآلاف العيون تتابع كل جديد فيها، وملايين المشاهدين حول العالم يلاحقون أخبارها للتعرف على أبطالها، لتبقى أبوظبي قبلة الرياضة العالمية في هذه الأيام من خلال استضافتها لكأس العالم للصغار، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وتتعزز مكانتها كعاصمة للعبة في العالم.. وعن أبوظبي وكيف يراها الضيوف من المشاركين وأولياء الأمور والمتابعين ومحبي اللعبة نرصد هذه الآراء.

في البداية قال البرازيلي رينالدو فيردان لاعب الجو جيتسو السابق ووالد الطفل رافائيل: « إنها الزيارة الثانية لي لأبوظبي، وعندما زرتها في المرة الأولى العام الماضي قررت ألا أفوت الفرصة أبدا في المجيء لها، للمشاركة في بطولتها والاستمتاع بأجوائها مع ابني الذي يشارك في البطولة هذا العام، والذي فاز العام الماضي، مشيرا إلى أنه يعتبر بطولة أبوظبي الأقوى في العالم بالوقت الراهن».

وتابع: «كل عناصر المتعة موجودة في البطولة، فالمنافسة قوية، والطقس رائع، والحضور الجماهيري مثير، والجوائز هي الأعلى في العالم، مشيراً إلى أن البرازيل وبرغم أنها أهم دولة في العالم تمارس اللعبة، إلا أنها لم تنظم بطولة بهذا الحجم، ولم تقدم مثل هذا الدعم للعبة، لذا أحرص على الحضور مع ابني والاستمتاع بكل هذه المزايا».

وأضاف: «لو توفر الدعم الذي نراه في أبوظبي في البرازيل، فإنه سينقذ الكثير من أبنائنا من براثن المخدرات، والانحراف، وسوف يجعلهم يتمتعون بصحة جيدة، ويعملون بشكل متميز لخدمة بلادهم».

وقال أليكساندر فاريان مدرب منتخب روسيا للصغار: «أبوظبي تقدم للعالم هدية في كل عام تتمثل في تلك البطولة، مشيرا إلى أن البطولة لا تحقق المكاسب للاعبين فقط، لكنها تحقق المكاسب للمدربين والإداريين، وتعد فرصة مثالية لرصد كل تطور للعبة وكل جديد يحدث فيها، ولا سيما في ظل التنظيم الاحترافي والاستضافة المميزة من قبل اللجنة المنظمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا