• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع مصرف عجمان

موارد الشارقة تنظم مقابلات وظيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة «اليوم المفتوح للتوظيف» بالتعاون مع مصرف عجمان، وذلك أول أمس الثلاثاء في فرع الدائرة بالدفين بمدينة الشارقة.

ويأتي اليوم المفتوح انطلاقاً من دور الدائرة في تعزيز ودعم سياسات التوطين، وإتاحة الفرصة للباحثين عن عمل، للعمل في القطاع المصرفي باعتباره من أهم القطاعات الاقتصادية في الدولة.

وتوجه الدكتور طارق بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بجزيل الشكر والتقدير إلى مصرف عجمان على تعاونهم مع الدائرة في توظيف الباحثين عن عمل، ودورهم الإيجابي في دعم جهود الدائرة نحو تعزيز سياسات التوطين، بين دائرة الموارد البشرية بالشارقة والقطاع المصرفي من أجل توفير فرص وظيفية للباحثين عن عمل.

وأكد أن توفير الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل لدى القطاعين الحكومي والخاص يعد من الأولويات ضمن استراتيجيات الدائرة سعياً لتطوير وتوظيف الكوادر الوطنية بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم.

واستند ترشيح الباحثين عن عمل للمقابلات الوظيفية على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، واجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، واجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية بالحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض