• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تسهيلاً على المستهلكين

«أبوظبي للصيادين»: شراء الأسماك «أون لاين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد المستشار علي المنصوري رئيس الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك، ورئيس جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك أن جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك ستتيح خلال الشهر المقبل عبر الموقع الإلكتروني للجمعية إمكانية الطلب، والدفع المسبق، وشراء الأسماك تسهيلاً للمستهلكين.

وقال المنصوري: «نعمل دوماً على تحسين خدماتنا وتطويرها، والارتقاء بها بما يؤدي إلى رفع جودتها، واليوم نحن نعيش في عصر ذكي، بتقنيات حديثة متطورة، وتضع جمعية الصيادين ضمن سياساتها، جوانب السرعة، والجودة، والتسهيلات ضمن أهم المعايير التي تعتمد عليها». وأشار إلى أنه سيكون هناك أسطول مجهز بالسيارات يقوم بإيصال الأسماك إلى منازل المستهلكين فور تسجيل الطلب عبر الموقع الإلكتروني، والدفع المسبق أسوة بما تقدمه المواقع العالمية من خدمات، موضحاً أنه من المتوقع إدراج الخاصية الجديدة عبر الموقع في غضون الشهر المقبل.

وأوضح المنصوري أن موقع جمعية أبوظبي لصيادي الأسماك بنسخته الحالية يوفر للمستخدمين رصد أسعار الأسماك بشكل يومي، إضافة لمعرفة الأسماك المحلية والدولية، ومختلف الأصناف، كما يمكنهم من التعرف على أبرز المعلومات التي تخص الجمعية.

وتوقع المنصوري أن تشهد المرحلة المقبلة من عمل جمعية الصيادين نقلة نوعية في مختلف المجالات مع وجود كوادر شابة قادرة على تحمل المسؤوليات، وتتميز بالابتكار، والإبداع، وإيجاد الحلول البديلة، إضافة لتفانيها في العمل، مؤكداً أن استراتيجية جمعية الصيادين تعمد إلى إشراك الشباب، وأفكارهم ضمن آلية عمل الجمعية، لإيمان جمعية الصيادين بدور الشباب، وما يشكلونه في مجتمع الإمارات، ولما يتمتعون به من خبرة عملية ومعرفة علمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض