• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مصر المرحلة الـ 26 من الدوري تنطلق اليوم

إنبي يواجه الأسيوطي.. والشرطة في ضيافة «الدراويش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

القاهرة ( د ب أ)

تنطلق اليوم منافسات المرحلة السادسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام ست مباريات قوية تجمع بين أهل القمة وأهل القاع. يحل فريق إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة ضيفاً على فريق الأسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط بستاد الأسيوطي سبورت. ويدخل إنبي المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة تقدمه نحو قمة الدوري وتقليل الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة. ودخل إنبي في معسكر تدريبي خلال الأيام الماضية وطلب طارق العشري المدير الفني للفريق من لاعبيه مواصلة الانتصارات والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط. أما الأسيوطي فيدخل المباراة بحثاً عن تحقيق مفاجأة بالفوز على وصيف الدوري مستغلاً في ذلك عامل الأرض.

ويستضيف الإسماعيلي صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة نظيره اتحاد الشرطة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة في ستاد الإسماعيلية. ويبحث الإسماعيلي بقيادة مديره الفني طارق يحيى عن الفوز لمصالحة جماهير الدراويش الغاضبة من مستوى الفريق السيئ خلال المباريات الماضية وآخرها الهزيمة الثقيلة أمام إنبي في المرحلة الماضية بثلاثية نظيفة. أما اتحاد الشرطة بقيادة خالد القماش فيدخل المباراة هو الآخر ولا بديل أمامه سوى الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط للتقدم إلى الأمام في الترتيب العام والمنافسة على التواجد بالمربع الذهبي.

كما يلتقي فريقا المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة مع فريق بتروجيت صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة وتقام المباراة في ستاد المقاولون العرب. المقاولون بقيادة مديره الفني المخضرم حسن شحاتة يبحث عن فوز يعيده إلى التواجد ضمن فرق المقدمة للدخول في المنافسة على احتلال أحد المقاعد الأربعة الأولى في الترتيب العام، مستغلاً في ذلك عامل الأرض. أما بتروجيت بقيادة رمضان السيد فيدخل المباراة بحثاً عن اقتناص الثلاث نقاط لمواصلة تقدمه في الترتيب العام بالمسابقة خاصة وأن الفريق يبحث عن تعويض خروجه المبكر من دور الـ32 بكأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»، والعودة مرة أخرى للمنافسات الأفريقية من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

ويدخل فريق طلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة في مواجهة قوية أمام فريق مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة في ستاد جهاز الرياضة العسكري. وفي ستاد برج العرب يستضيف فريق الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 36 نقطة. وتجمع المباراة السادسة والأخيرة بين أهل القاع فريقي النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة وفريق الجونة صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بستاد بتروسبورت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا