• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور منصور بن محمد

تكريم شركاء النجاح في مونديال رفعات «قوة المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

أسامة أحمد (دبي)

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، مساء أمس الأول، بنادي دبي للمعاقين، شركاء النجاح واللجان العاملة والجهات الراعية والمتطوعين في بطولة العالم لرفعات القوة بدبي 2014 التي نظمها النادي، تثميناً للنجاح التي حققته.

حضر الاحتفال محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين، عضو اللجنة البارالمبية الدولية، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ونائبه محمد عبد الكريم جلفار، وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي مدير البطولة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المعاقين، ورؤساء اللجان العاملة والمتطوعون وممثلو الشركات والجهات الراعية.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد أن بطولة العالم لرفعات القوة التي استضافتها دبي مطلع أبريل الماضي، حظيت بتنظيم عالي المستوى وبتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مشيراً إلى أن المشاركة الكبيرة من مختلف دول العالم، وتسجيل أرقام قياسية جديدة، عكسا نجاح الحدث فنياً وتنظيمياً، موجهاً الشكر إلى جميع المتطوعين والمتطوعات واللجان العاملة، ولكل من أسهم في إنجاح هذه التظاهرة العالمية.

وأضاف: «تستقطب البطولات والمنافسات الدولية حضوراً عالمياً متميزاً، وهى ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة بالمجالات والفعاليات والأنشطة كافة، ودعم قيادتنا اللامحدود»، وأضاف: «تمكن الأبطال الذين شاركوا في المونديال من تحطيم 25 رقماً قياسياً عالمياً، الأمر الذي يعكس قوة البطولة، فضلاً عن أن المشاركة لم يسبق لها مثيل في النسخ السابقة، فقد شهد المونديال مشاركة 450 لاعباً ولاعبة من 65 دولة على مستوى العالم من أصل 70 دولة مسجلة في الاتحاد الدولي للمعاقين».

وأضاف: «نتقدم بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه ورعايته للنشاط الرياضي بشكل عام ولذوي الإعاقة بشكل خاص، كما نشكر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على اهتمام سموه ودعمه للمعاقين، وتشريفه لحفل شركاء النجاح في ليلة الوفاء لأهل العطاء».

وقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بعرض فيلم تسجيلي يوثق جهود اللجان العاملة في المونديال، وإنجازات «فرسان الإرادة» في بطولة العالم لرفعات القوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا