• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اجتماع ساخن بحضور ممثلي 9 أندية

«عمومية» الطاولة تحيل مقترحات الشباب إلى «المسابقات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

معتصم عبد الله(دبي)

التأم شمل الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة في الاجتماع العادي الذي عقد أمس الأول في مقر الاتحاد في دبي بحضور حسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد، عبد الرحمن المنهالي عضو مجلس الإدارة والمدير المالي، وأحمد البحر مساعد الأمين العام مشرف المنتخبات، بجانب أحمد العبدولي رئيس قسم اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وممثلي أندية النصر، الشباب، الوصل، الخليج، عجمان، البطائح، العروبة، دبا الحصن، الجزيرة، والمدام، إضافة إلى محسن الدمرداش السكرتير الفني لاتحاد الطاولة مقرر الاجتماع.

وكان الاجتماع الأول للعمومية تأجل الأسبوع الماضي بداعي عدم اكتمال النصاب بعد حضور ممثلي ثمانية أندية فقط من أصل 18 نادياً هم قوام الجمعية العمومية، ممثلين في النصر والوصل والأهلي والشباب والشعب والذيد وعجمان والعروبة، في حين تغيبت أندية فلج المعلا والبطائح والحمرية والعربي ورأس الخيمة ودبا الفجيرة ودبا الحصن والخليج والجزيرة والمدام.

وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية، التصديق على محضر الاجتماع السابق والذي عقد في مايو من العام الماضي، والاطلاع ومناقشة التقارير الإدارية، والفنية، والمالية، بجانب مناقشة المقترحات الستة الواردة من نادي الشباب، حيث يعد الأخير الوحيد الذي تقدم بمقترحات للنقاش في اجتماع العمومية.

وأحالت الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة المقترحات الستة التي تقدم بها نادي الشباب إلى اللجنة الفنية للمسابقات برئاسة إبراهيم العسم نائب رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة، وتضمنت أهم المقترحات لنادي الشباب التعديل على المادة 20 من اللائحة الفنية المتعلقة بانتقالات اللاعبين حيث طالب النادي بأن يكون من حق اللاعب الذي لا يشارك مع ناديه في أي مسابقة لموسم واحد في فئة الناشئين والأشبال الانتقال إلى أي ناد آخر دون استغناء ناديه الحالي.

وطالب الشباب في مقترحاته المقدمة للعمومية بفتح الباب أمام مشاركة اللاعب الأجنبي ضمن بطولات الاتحاد في فئة الرجال على أن تكون المشاركة اختيارية للأندية الراغبة، بجانب المطالبة بمشاركة اللاعب المقيم في الدولة في بطولات الدولة للفردي والزوجي في جميع الفئات وذلك نظراً لقلة أعداد اللاعبين المسجلين في الاتحاد، كما طالب النادي لإعادة دراسة نظام الدوري العام لفئة الرجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا