• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منافسات كأس رئيس الدولة للسلة تنطلق اليوم

الأهلي مع بني ياس.. والشعب يتحدى الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

تنطلق اليوم المسابقة الثالثة في موسم السلة، حيث تجرى منافسات الدور الأول من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لكرة السلة لمرحلة الرجال بمباراتين في توقيت واحد، عند 7:15 مساءً، تجمع الأولى فريق الأهلي حامل اللقب مع بني ياس في ضيافة نادي الجزيرة بأبوظبي، فيما يلتقي في الثانية على صالة نادي النصر فريقا الشباب والشعب، على أن تستكمل غداً وفي التوقيت ذاته، مواجهات الدور الأول، وذلك بلقاءي الجزيرة والوصل الذي سيقام على صالة المعهد البترولي في أبوظبي، والشارقة مع النصر الذي سيجمعهما على صالة نادي الوصل.

ويقضي نظام بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بأن تقام مبارياتها على ملاعب محايدة، وبنظام خروج المغلوب، ليتحدد من خلال مواجهات دورها الأول، هوية الفرق الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي، الذي سيقام على مدار يومي الأحد والاثنين المقبلين، والذي سيتحدد من خلاله قطبا المباراة النهائية التي تقام للعام الثاني على التوالي في ضيافة صالة نادي الشعب، مساء الثاني من مايو المقبل.

وعن بداية البطولة اليوم من خلال مواجهتي الأهلي مع بني ياس، والشباب مع الشعب، فإن الطموح سيكون كبيراً لدى «الفرسان» لاستثمار عامل الثقة بالنفس للاعبيه، بعد تتويجهم الأسبوع الماضي بلقبهم الرابع على التوالي ببطولة الدوري العام.

ويعول الألماني بيتر شومرز مدرب الأهلي في لقاء الليلة على مجموعة من نجومه الدوليين مثل الشقيقين سعيد ومحمد مبارك، وصانع الألعاب طلال سالم، والجناحين قيس عمر، ومحمد عبداللطيف، ومن خلفهم العملاق المحترف السنغالي شيخ سامب صاحب معدلات التسجيل المرتفعة خلال هذا الموسم، مع معدل 27 نقطة في المباراة الواحدة.

وعلى الجانب الآخر، فإن السماوي يدرك تماماً قوة وخطورة اللقاء وسط الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق، جراء غيابات مؤثرة في صفوفه الناجمة عن الإصابة، التي كان لها الأثر البالغ في حلوله بالمركز الأخير ببطولة الدوري العام التي اختتمت الأسبوع الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا