• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشيخة فاطمة تشهد حفل تخريج طالبات جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية وتسلم الخريجات الشهادات

«أم الإمارات»:المسيرة المباركة بقيادة خليفة تؤكد رعايته للبناء العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

شهدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات » مساء أمس حفل تخريج طالبات جامعتي الإمارات وزايد وكليـات التقنية العليا من حملة الماجستير والبكالوريوس. كما حضر الحفل عدد من الشيخات، والوزيرات، وعضوات المجلس الوطني الاتحادي، وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي بالدولة.

تكريم الخريجات

وقامت سموها بتسليم الشهادات إلى الخريجات، من جامعة زايد وبجوار سموها معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد. ووقفت إلى جوار سمو الشيخة فاطمة خلال تسليم الشهادات إلى جميع الخريجات من جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا، معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة.

وفيما يلي نص كلمة سـمو الشيخة فــاطمة بنت مبـارك للحفل والتي ألقتها نيابة عن سموها معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة: بسم الله الرحمن الرحيم : أخواتي الكريمات بناتي الخريجات بسعادة وفخر أحتفي في كل عام بكوكبة جديدة من بناتي الخريجات اللاتي جعلن من التميز هدفاً وعنواناً مشرقاً في مسيرة التقدم والازدهار، التي تشهدها بلادنا الغالية. إن الجهد والمثابرة والإصرار المفعم بالإيمان والعلم هي السبيل لبناء الأوطان فالتقدم تصنعه الإرادات التي تجعل من الإبداع طريقها في كل مجالاته التي تزداد ارتقاءً وتميزاً بمواكبة مستجداته التطبيقية العالمية.

بناتي الخريجات ..

إن مرحلة جديدة من العطاء قد بدأت اليوم في حياتكن بعد هذا الحصاد العلمي الذي يتجلى أمامنا مما يستلزم مواصلته بالمزيد من التميز والعمل المخلص والتفاني والذي سيضيف لمعارفكن تجارب عملية ستدعم إبداعكن في زمن تتسابق فيه الجهود نحو التقدم والريادة. وما تخرجكن اليوم بهذا المستوى المشرف إلا صورة للآمال واليقين بالحاضر الزاهر والمستقبل المشرق الذي تحرص مؤسساتنا الجامعية على تحقيقه دوما. فازدهار بلادنا وشموخ منجزاتها أمانة في أعناقنا وبهذا تتجلى المعاني السامية: حب الوطن من الإيمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض