• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

ظهور جسم غريب في سماء لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

شاهد سكان العاصمة البريطانية أمس الأول جسماً غريباً يتحرك ويدور في سماء مدينتهم، ولم يتمكنوا من معرفة هل كان صحناً طائراً أم شيئاً آخر. وظهر هذا الجسم الغريب في سماء العاصمة البريطانية بعد منتصف النهار، وشاهده سكان أحيائها الشمالية، وبدا لهم أنه يدور، ويعتقدون أن الجسم الذي شاهدوه هو صحن طائر مجهول الهوية. والتقط أحد الشهود فيديو وصوراً لهذا الجسم، ونشرها في شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك». وقال شاهد العيان: «لقد التقطت صوراً لهذا الجسم الغريب، الذي كان يدور حول محوره خلال حركته. وقبل أن يختفي في اتجاه أيسلينجتون وهايبيري، تمكنت من تصويره مدة خمس دقائق. لا أعلم ما أقول، في البداية اعتقدت أنه بالون، ولكنه بدا لي مضيئاً»، حسبما ذكرت صحيفة روسيا اليوم على موقعها الإلكتروني. وقال البعض: «إن هذا من عمل رجال دائرة الأنواء الجوية، وهو عبارة عن مسبار أو بالون أو ما شابه ذلك». ولكن صحيفة (مترو) اللندنية قالت: «إن هذا الفيديو مثير للدهشة، لأنه للوهلة الأولى يعتقد أنه بقعة شمسية لكنه قام فجأة بتغيير مساره في مسار شبه دائري، واختفى وراء السحب بسرعة، ما يدل على أن هناك قيادة واعية له». وأشارت الصحيفة إلى أن هذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي يظهر فيه جسم طائر مجهول الهوية في سماء لندن، ما أثار اعتقاداً لدى البعض أنه سيكون هناك غزو من الفضاء.

يذكر أن شهود عيان كشفوا بعد سنوات طويلة أن وكالات أبحاث الطيران حول العالم، تجري أبحاثاً سرية على تطوير مركبات طائرة ذات تكنولوجيا متقدمة. ولدى الدول الكبرى دون سواها سجل حافل برؤية هذه الأجسام الطائرة التي تتغير أشكالها، على ما يبدو، حسب التجارب على الأشكال المختلفة التي يمكن أن تطير بانسيابية أعلى.

(لندن - وكالات)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا