• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمناسبة العودة إلى المدارس

مواكب ترفيهية تستقبل رواد «بوابة الشرق مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف «بوابة الشرق مول» مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المجانية بمناسبة انطلاق موسم العودة إلى المدارس وانتهاء العطلة الصيفية، وذلك من اليوم وحتى 6 سبتمبر المقبل. وستتضمن الفعاليات عروضاً مسرحية لأفراد الأسرة كافة، أبطالها الشخصيات المفضلة لدى الأطفال، مثل علاء الدين وبيتر بان وطرزان. كما سيضم البرنامج استعراضات ومواكب ترفيهية تطوف أرجاء المول، بما في ذلك المشي بالطوالة، والألعاب البهلوانية، وألعاب الخفة، وغيرها الكثير من العروض المشوقة التي ستقدمها مجموعة موهوبة من الفنانين الذين سيحرصون على توفير أجواء من المتعة والتشويق، وإدخال الفرحة على قلوب الجميع.

وقال نايل فاهرتي، مدير «بوابة الشرق مول»: «تُعَد بداية العام الدراسي الجديد فترة مشحونة بكمٍ كبيرٍ من التعب والإرهاق بالنسبة لأولياء الأمور في أبوظبي. لذا، فنحن ندعو العائلات في جميع أنحاء الإمارة لزيارة المول والمشاركة في فعاليات (العودة إلى المدارس) لجعل هذه الفترة تجربة خالية من الإجهاد».

وأضاف فاهرتي: «يمثل (بوابة الشرق مول) المكان المثالي لشراء جميع مستلزمات العام الدراسي، إذ لدينا كل ما يحتاج إليه الطالب بدءاً من أحدث ملابس وأحذية الأطفال وحتى الأدوات المدرسية والكتب وغيرها».

كما سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بواحدة من السيارات الأربع العائلية، من خلال المشاركة في سحب القرعة لدى إنفاق 500 درهم إماراتي في أي من المتاجر الموجودة في المول،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا